الهدف

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمدلله رب العالمين
و الصلاة و السلام على خاتم الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه

إن موقع أهلين قد بدأ منذ بداية عام 2005 تقريبا و قد كان الهدف الأساسي منه هو وجود معلومات منوعة في ميادين مختلفة الغرض الأساسي منها ان تكون مختارة و مفيدة.

و لاحقا لتطور التقنية في المواقع و في برمجتها, نشأت فكرة إستغلال ذلك عن طريق الاستفادة من طريقة ورد برس الشهير كمدونة للمقالات و المواضيع و لوجود خاصية البحث التي تساعد القارىء على الوصول الى ما قد يتطلع اليه.

و من جهة أخرى ليس بالضروري ان ما هو مكتوب هنا أو موجود في أي مقال يكون عن رأي أو موقف لهذا الموقع, فهي غالبا معلومات متوفرة في الانترنت في أماكن أخرى. و لذلك فعلى القارىء أخذ ما يفيده و ما يتفق مع ثقافته و خلفيته المعرفية في اي ميدان كان و لا يدخل في متاهات الاعتراض و التصحيح و الجدال و اخذ المواقف.

فخذ ايها القارىء العزيز ما يرتاح له عقلك و قلبك استنادا الى معرفتك و اترك كل ما لا يتفق معك او لا يتماشى مع هواك, و دع الخلق للخالق. و في الحياة اساسا فان الاطلاع للعاقل يفترض إما أن يؤكد له معلومة أو يصححها أو يعرفه بجديدة أو نهاية يضعه في معرفة بينه و بين الأخرين و ليعتبر نفسه هو على حق و أصح و على الله سبحانه و تعالى مرجع الأمور و فوق كل ذي علم عليم و الله العليم الحكيم.

و ما التوفيق إلا بالله.